الخميس، 25 أكتوبر 2012

تدشين نقابة المعلمين المستقلة بالسويس

تدشين نقابة المعلمين المستقلة بالسويس.

أقيمت يوم الخميس الموافق 18/10/2012 وقائع الجمعية العمومية الاولى لنقابة المعلمين المستقلة بالسويس بحضور كلا من  الاستاذ أيمن البيلى وكيل نقابة المعلمين المستقلة، والاستاذ عبد اللطيف محمود مساعد الامين العام للنقابة والاستاذ جمال فرغلي نقيب المستقلة بالدقهلية والاستاذ حسين إبراهيم وكيل نقابةالمعلمين المستقلة بالقاهرة  تم خلالها إجراء انتخابات وتدشين نقابة المعلمين المستقلة بالسويس.

حضر اللقاء حشد من المعلمين والنشطاء السياسيين، وتناول الحضور مشاكل المعلم وشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالكادر، وتم شرح الموارد التى تدخل النقابة العامة للمعلمين وإهدار المليارات. وتوضيح كيفية أن يتم خصم حوالى 22.5 ألف جنيه من المعلم خلال فترة عمله، وتحصل هذه المبالغ للنقابة، وتقدر فوائدها بالبنوك بـ 54 ألف جنيه، وعند خروج المعلم على المعاش يحصل على ما يقرب من 5 آلاف جنيه فقط، فأين يذهب هذا الفارق؟

هذا وحضر محمد زكريا الجمال المسئول الإعلامى ورشاد كمال عن الاتحاد الإقليمى للنقابات المستقلة، وأسفرت الانتخابات الخاصة بالفرع الجديد النقابة المعلمين المستقلة بالسويس عن الفوز بالتزكية لكل المجلس المكون من الاساتذة :  على رشيد بمنصب نقيب المعلمين، وكارم محمود أمين صندوق، وشريف شحاتة وأيمن عبد المنعم وكيلا للنقابة، فرج مخلوف ، وعضوية هشام باهر وعماد حسين العدوى وغادة رستم وهشام سلامة وهويدا مصطفى وعلى أبو المجد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق